الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

بانضيات مهرجان التكتل كانوا سيقطعون أذن مراسلنا

الثلاثاء 26-02-2013


عدل تكتل القوى الديمقراطية اليوم مهرجانا كبيرا، ولكن مرسلنا لم يظبط مما قاله أهل التكتل إلا ما ظبط مندريش من قصيدة البردة، وقال مراسلنا إنه شاهد جماعات من بنضيات، سراويلهم في منتصف أوراكهم، وأن واحدا منهم كان سوف يقطع أذنه بموس ملحلح.

وأكد مراسلنا أنه لم يهرب بعيدا، حيث كان يتابع المهرجان من أمام قصر العدالة، خوفا على لبنته، وقال إنه لن يحضر مهرجانا بعدها، لأن النفس مودعة، والشغلة ليست ساوية، كما أن الرزق مضمون.

موجبه أننا وصلنا البيان التالي من أهل التكتل:

“أطلق النظام البائس لمحمد ولد عبد العزيز مساء اليوم قطعانا من المجرمين واللصوص على مهرجان تكتل القوى الديمقراطية، لترهيب المناضلين و الاعتداء عليهم بالسكاكين و محاولات سرقتهم برعاية مباشرة من أجهزة الأمن، التي شوهد أكثر من فرد منها و هو يوجه الهجمات ، كما قاموا بإطلاق سراح كل من سُلّم لهم من طرف المشتركين بالمهرجان على مرأى و مسمع من الجميع.

إننا في تكتل القوى الديمقراطية، أمام هذا التطور الخطير نؤكد:

ـ أننا لا نستغرب أبدا هذه النقلة النوعية في التعامل مع نشاطات المعارضة الموريتانية من طرف نظام لا يمتلك رادعا أخلاقيا و لا قيميا، و لا يهتم إلا بتجميع أكبر قدر من المال الحرام بدون خجل و لا مواربة.

ـ أن ما حدث اليوم يزيد إيماننا بضرورة رحيل النظام الإجرامي لمحمد ولد عبد العزيز، قبل أن تصل الأمور إلى مستويات غير قابلة للسيطرة قد تودي بالبلاد والعباد إلى مهاوي لا يعلم نهايتها إلا الله وحده، كما نذكر النظام بأن هذا التصرفات الإجرامية لم تعد تجدي نفعا، وستكون بمثابة الرصاصة التي ستقضي عليه بأسرع مما يتصور.

و لا يسعنا في الختام إلا أن نتوجه بالشكر الخالص لجماهير التكتل التي توافدت بعشرات الآلاف و رفضت أن تتزحزح من أماكنها حتى نهاية المهرجان و تعاملت بشجاعة وحزم مع قطعان مجرمي محمد ولد عبد العزيز”.

انواكشوط، الاثنين 15 ربيع الثاني 1434/ 25 فبراير 2013

إدارة إعلام التكتل




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)