الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

قال الصحفي محمد ولد زين متحدثا عن موقع (ش إلوح افش)

الخميس 16-12-2010


قال الصحفي محمد ولد زين إن "الإعلاميين الموريتانيين مسرورون بظهور الوجه الاليكتروني لـ ش الوح افش التي رسمت ابتسامة يتيمة في زمن كثر فيه الكلام وقل العمل".

وأضاف ولد زين الصحفي بشبكة (صحراء ميديا) في تصريح لـ(ش إلوح أفش) إن "ش الوح افش واحدة من بين التجارب القليلة التي عرفت حقيقة الموريتاني وعكستها بصدق وهي أن الضحك أحيانا يأتي نتيجة لصعوبة البكاء" معتبرا أن "الفائز من يضحك في النهاية ..".

وقال "يهمنا أن تواصلوا على الخط الذي بدأتم عليه، كما يهمنا النقد البناء، دون تجريح أو تحامل، أو تودد أو محاباة، وهي مطالب سهلة عليكم بفضل خبراتكم المتراكمة في الصحافة الجادة والساخرة" على حد تعبيره.

قلنا له نحن "لو كنا نعرفك من اللحلاحين لكان كلامك هذا بلا فائدة..ولكننا نعرف أنك من قادة الجيش الذي يجابه البشمركه في إقليم صاحبة الجلالة..ونحن قوم نحب ألفا أخرى".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)