الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

جديد: (ش إلوح افش) تُفسر أحلامكم وأحلام المسؤولين

الاثنين 25-02-2013


تعاقدت (ش إلوح أفش) مع واحد متخصص في تفسير الأحلام، واستحدثنا زاوية لتفسير أحلامكم، وأحلام المسؤولين، وليكن في علمكم أن من بعث لنا حلمه باسم مستعار أو مختصر، سوف يكتشف مفسر الأحلام اسمه الحقيقي..على النحو التالي:

-  أنا اسمي: م. و. ب حلمت بأني خاطب شُويبّة منذ زمن ولكننا لم نستطع أن نعدل المناسبة بسبب خلافات أهلي وأهلها حول موعد الندوية، حتى أصبحت ظاهرا لي أن هذه المناسبة لن تحدث، فما هو تفسير هذا الحلم؟

-  ش الوح افش: أنت اسمك محمد ولد ببانه، ونعرفك..وهذا الحلم تفسيره هو الانتخابات البلدية والتشريعية، فأهلك أنت هم الموالاة و أهل الشويبّة هم المعارضة والمناسبة هي الانتخابات..(انتهي)

-  أنا ع.و.م حلمت أنني راكب سيارة وأنا هو الذي أحركها، وأن تحتها بيلوكة مثل اكريك رافعة كرعين السيارة عن التراب، فإذا أردتُ أن أحركها تقوم كرعينها تتزكنن، ولا تحرك من مكانها، وإذا تحركت البيلوكة تتحرك السيارة فيظن الناس أني أنا هو الذي حركتها والحقيقة أن الذي يحركها هو البيلوكة التي تحتها وليس أنا، فما هو تفسير هذا الحلم؟

-  ش الوح افش: صاحب هذا الحلم قطعا أنه وزير من الوزراء المنتدبين لدى وزير الدولة للتهذيب أومسؤول من مسؤولي التعليم، والراجح أنه عمر ولد معطى الله، وتفسيره أن السيارة هي المنصب والبيلوكة التي تحتها هي وزير الدولة للتهذيب، فيكون الوزير المنتدب أو المسؤول في التعليم قاعدا في منصبه ولكنه لا يميّل فيه ولا يعادل ولا يحدث فيه إلا ما يعدله وزير الدولة للتهذيب فيظن الناس أن صاحب المنصب هو الذي عدله (انتهي).

-  أنا اسمي: م. م. ب.د حلمت أن الأسعار انخفضت انخفاضا شديدا وأني ذهبت بعشرين ألف أوقية إلى السوق واشتريت جميع الصائر الشهري من الأرز والدقيق والشعرية ودلوير والسكر والورق والغاز واللباس وبقي عندي منها أربعة آلاف أوقية ووقفت ساعة أتخمم هل نسيت شيئا من الصوائر لم أشتره ولكنني لم أنس شيئا. فما هو تفسير هذا الحلم؟

-  ش الوح افش: إذا لم تكن المصطفي ولد بدر الدين، فمعناها أننا لم نعرفك.. وهذا النوع من الأحلام هو الذي قعرها بالمواطنين وسكّن فيهم الوسواس، وهو نوع من حمان الرأس، وسببه الحموضة وكثرة التخمام، وننصح صاحبه بأن لا ينام حتى يحجّب حجاب الرقاد، ويدهن كرعينه بدلوير أو ويل المحروق وينقّعهما في المغسل، ويبيّتهما بتلك الحالة...(انتهى)

-  ننتظر أحلامكم في حلقات أخرى.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)