الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عاجل: ولد بوعماتو يبحث عن طفل من أطفال الأنابيب

الثلاثاء 19-02-2013


سمعنا لكم اليوم أن محمد ولد بوعماتو رجع في ديار كان قد أعطاها لبعض مسؤولي الدولة بمن فيهم فخامة القيادة الوطنية، وهذه الرواية كذبتها ليست علينا نحن فقد قرأناها في واحد من المواقع الأليكترونية التي لا تتمطق.

والمشكلة أن ولد بوعماتو إذا كان سوف يرجع في ذلك الذي كان يُعدل للخلق فإنها سوف تنقعر بوحْدينٍ نعرفهم نحن ، فالمشكلة ليست في أنه سوف يرد اطبيكات لعيون الخلق الذي قد قلعها عنه طبه، الذي يقال له طب بوعماتو ، وليست في الديار التي أعطى للمسؤولين لأنهم صائبين عنها.

ولكن المشكلة هي أننا سمعنا أن ولد بوعماتو يلود لطفل من أطفال الأنابيب، كان قد اشتراه لواحد من مسؤولي الدولة، لا يجد الأطفال ، وسمعنا أن ولد بوعماتو يبحث عن الطفل ليسترده، باعتباره جزءا من ممتلكاته.

موجبه أننا نحن أهل (ش إلوح افش) لسنا تاسفرة لأحد ، فإذا كان ولد بوعماتو نسي حقا اسم والد ذلك الطفل، فما عليه إلا أن يتصل بنا وسوف ننكته له ، لأننا لا نجحد شيئا، وليس عندنا رأس ينتف ولا أب يُخطى عليه.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)