الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

عاجل: رئيس تحرير (ش إلوح افش) يؤدي زيارة رسمية لمدينة انواذيبو

الخميس 14-02-2013


غادر رئيس تحرير جريدة (ش إلوح افش) السيد السالك ولد البناني نواكشوط بعد عصر اليوم متوجها إلى داخلت نواذيبو، للقيام بزيارة اطلاع واتصال تدوم ثلاثة أيام، ابداء من يوم وصوله لحي "النيمروات".

ومن المنتظر أن يجرى رئيس التحرير مباحثات انفرادية مع بن خالته في "الربينة الرابعة" على أن يقوم بجولة استطلاعية لمعرفة أحوال الناس، وما إذا كان السمك لا يزال موجودا في الصالة اليابسة بعد الصينيين.

ومن المتوقع أيضا أن تشمل الزيارة حي " الترحيل" وحي "الصالة اليابسة" ومصنع شركة الصين "هوندون" الذي قال رئيس التحرير إنه لابد أن يقر عينيه منه.

وحسب توقعات سائقي السيارات، فإن الراجح أن يبيت رئيس التحرير في الخلاء هذه الليلة، غير بعيد من محطة ولد بوعاتو، إذا كانت مازالت في مكانها، في منتصف الطريق، ولكن المقيل غدا سيكون في نواذيبو إن شاء الله.

موجبه أن (ش إلوح أفش) تطلب ممن عنده مشكلة من أهل نواذيبو سواء مع الولاية أو مع الصينيين، أو مع أهل الضرائب، أو مع "اسنيم" أو مع زوجته أو نسيبته أن يتصل على رئيس التحرير على الرقم التالي:
-  22399933




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)