الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

أحمد ولد داداه يُوَكِل الصيدات بأيدين ليست أيديهن

الثلاثاء 29-01-2013


دخلت يومها هذا مجموعة من صيدات "مبادرة المناصرة لصالح المشاركة السياسية للنساء" على أحمد ولد داداه في مكتبه ، وسمعنا أنه رحب بهن ، وقال لهن أنه يدعم حراك النساء المطالب بتمثيل أكبر ، وأن حزبه يدعم مشاركة المرأة.

ونحن طائح لنا العجب في اليدين من هذه الرواية ، فأنتم تعرفون أن هذا العام عام أصفر ، والرجال - إلا من رحم ربك - أصبحوا متخلطين مع الصيدة التي يقال لها سعادو ، وطائرة منهم الزغبة المباركة ، ولا يراك أحد منهم تتكلم عن الصيدات إلا غمّس صبعه في التراب منك وهرب مع الخلوات.

وسمعنا أن أمريكا على جلالتها أصبحت تجعل النساء في الجبهات الأمامية للقتال لكي تستريح منهن ، ولا نعرف ماذا يقصد ولد داداه بدعم حراك النساء، ولكننا نشاركه دعمهن إذا كان ذلك سوف يقود إلى إرسالهن لجبهة القتال، حتى نستريح منهن.

موجبه أننا نطلب من الصيدات أن تخففن في الحركة، وتُبردن على محادير الدرجة الذين معهن قبل أن يصبحوا عينا بيضاء، كما نطلب من أحمد ولد داداه أن لا يُوَكِل الصيدات بأيدين ليست أيديهن.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)