الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

عاجل:الداحوسة التي بين فخامة القيادة الوطنية وولد بوعماتو كبرت عن قدرها

السبت 19-01-2013


قال لنا واحد من أصحاب رجل الأعمال الذي يقال له محمد ولد بوعماتو، أن الداحوسة التي بينه وبين فخامة القيادة الوطنية كبرت عن قدرها، وأن الدولة كاحزة على الرجل، وعازمة على العازمة عليه.

وقال صاحبنا الذي، نقل الرواية عن بنت ولد بوعماتو إن القضية ليست على بابها، واعتبر أن ولد بوعماتو ساند فخامة القيادة الوطنية في الحملة الإنتخابية، وأعطاه طرنيشة غليظة، وقطر مخه في الربعة من أجل أن ينجح ولد عبد العزيز، خاصة أن ولد بوعماتو يعرف رؤساء النصارى، من عند ساركوزي إلى براك أوباما.

موجبه أننا سمعنا عن المشكلة بين الرجلين أكثر من مرة، لكننا صرمكنا رؤسنا عنها، لأن الذي دخل بين الإخوة يتضايقون عليه، لكنها أصبحت أكبر من ثمن بعير، والذي نريده نحن هو أن يقول لنا ولد بوعماتو ماهو سبب هذه المشكلة، وهل هو الظالم أم أنه المظلوم؟ وهل يرفض تسديد الضرائب فعلا؟ أم يريد الإعفاء من الضرائب، وهل المشكلة شخصية؟

وفي انتظار أن يتكلم ولد بوعماتو، ونجد صحة الأخبار، فإننا نطلب من فخامة القيادة الوطنية أن يعرف أن طب ولد بوعماتو وحده مفصول فيه، ولا يُقدر عمله بثمن، ويمكن أن تتكاصر الدولة معه في علاجه للعمي، حيث يعالج الناس ويجري لهم العمليات ويعطيهم الأدوية مجانا منذ زمن طويل...وعلى الدولة أن تحسب ذلك، وتنزع منه الضرائب، وترجع لولد بوعماتو طرنيشة من تحت يدها.

- تنبيه: السيدة التي في الصورة هي ليلى منت محمد ولد بوعماتو




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)