الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

عاجل: طيور الحظيرة الوطنية لدياولينغ سحبت بطاقات تعريفها

الثلاثاء 15-01-2013


قالوا لكم أن التقييد البيوميتري للطيور قد بدأ اليوم في الحظيرة الوطنية لدياولينغ ، وأن جميع الطيور الوطنية سيصبح عندها رقم وطني ، وسوف تشارك في الانتخابات القادمة إذا سحبت بطاقات تعريفها ، وسمعنا أن هذا الإحصاء ضروري لأن الحالة المدنية لطيور ادياولينغ كانت فاسدة ، وأن الحكومات المتعاقبة كانت تتغافل عن إصلاح الحالة المدنية للطيور. وبفضل هذا التقييد البيومتري الجديد أصبح كل طير في الحظيرة يتمتع برقم وطني وبطاقة تعريف مكتوب فيها اسمه الكامل واسمه العائلي وفيها بصماته وصورته ، وبهذا تتمكن الطيور في ادياولينغ من كافة حقوق المواطنة ويسهل عليها التنقل داخل وخارج التراب الوطني.

وقد نددت منسقية المعارضة بهذا التقييد البيومتري ، ووصفته بأنه وسيلة لتزوير الانتخابات القادمة ، واعتبرت في بيان لها أن أي إحصاء للطيور لا بد أن ينطلق من الثوابت الوطنية ، وحذرت من رفض السلطات قبول مواطنة أي طائر، غرابا كان أو اميشَ ديك، أو برغود، بحجة أنه لا يصطحب معه مستخرجا من سجل عقد الازدياد.

وتتمسك الغالبية من الناخبين الطيور ببرنامج فخامة القيادة الوطنية ، وقالت القيادية في طيور حزب الاتحاد من أجل الجمهورية السيدة عيش رخمه، إن الحزب سوف يُرشح القيادي البارزالسيد كوجيل في تلك المنطقة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)