الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

عاجل: معلومات جديدة تؤكد شفاء فخامة القيادة الوطنية

الثلاثاء 8-01-2013


حصلت (ش إلوح أفش) على معلومات جديدة وخاصة، تؤكد تماثل فخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز للشفاء، حيث ارتفعت اليوم ولله الحمد أسعار المحروقات ، ليصبح سعر ليتر كزوار 377 أوقية، ونتمنى لفخامته مزيدا من الشفاء حتى يرتفع ليتر كزوار إلى 400 أوقية.

ويشكو المواطنون منذ فترة من توقف زيادات أسعار الوقود التي بلغت 7زيادات في العام الماضي، ونحمد الله على عودة الأمور إلى نصابها، وعلى زيادة أسعار المحروقات، التي ستؤدي ولله الحمد إلى ارتفاع اسعار المواد الاستهلاكية وأسعار النقل، وبذلك يطمئن الفقراء على أن الدولة مازالت موجودة، وتقوم بواجبها على أكمل وجه.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)