الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

حملة تحسيسية للقضاء على وزراء زازو في حكومة الوزير الأول

الثلاثاء 1-01-2013


أصدر رئيس تحرير (ش إلوح افش) السالك ولد البناني قرارا شجاعا وهاما، يقضي بقيام طاقم (ش إلوح أفش) بحملة تحسيسية للقضاء على وزراء زازو في حكومة معالي الوزير الأول، منظمة بالتعاون مع المواقع التي تنقر علينا وننقر عليها، في إطار سياسة النقر المشترك.

وقال رئيس التحرير إن هذه الحملة ستمكن من القضاء على وزراء زازو، واستبدالهم بوزراء أصدقاء للمواطن، ولا يسببون أضرارا كاريثية على تسيير الميزانية.

وأضاف ولد البناني قائلا إن تفاقم ظاهرة وزراء زازو في حكومة معالي الوزير الأول ناجم عن غياب الوعي بخطورتهم على نفسيات المواطنين، وعلى طرنيشة الدولة، معتبرا أن ظهور وزراء زازو في التلفزيون وسماع أصواتهم في الإذاعة يسبب القشعريرة، وشين الأخلاق، والمحور، وصعوبة الهضم، لدى المشاهدين والمستمعين.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)