الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

جميل منصور يقول إنهم البارحة لم يَديروا مرجنا على النار

الاثنين 13-12-2010


قال حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" الذي يعرف اختصارا بجميل منصور إن محمد ولد عبد العزيز عليه أن يشد الأخبار مع المعارضة لكي تتطرطق الداحسة التي بينهما، وقال واحد من شيوخ الحزب يقال له أحمد جدو ولد أحمد باهي - وهو رئيس محكوم للنهار الكبير - إنه شائف على الدولة قلة الفائدة وقلة الشمرة مع الناس الذين تخلطوا مع الحمة في آدرار.

محمد جميل ولد منصور قال إنهم ليسو دابغين شيئا بالحوار، ولا يريدون أن يُعين لهم أحد، ولكن ظاهر لهم إن شد الأخبار بين أهل السياسة في الكراكر المانعة معلوم في الحموضة، ويخفف من شين الصنعة، كما أنه يمكن من حل مشاكل أكثر من الحشيش. ونصح جميل منصور أهل السياسة بأن يتماجدوا خيرا بينهم، وأن يُخرجوا خيطا من كُبة في رواية الحوار.

وقال ولد منصور إن أهل الحكومة تتغابى عليهم الندوات والحوار، وأن حزبه شارك في تلك الندوات، وعرف أنها أقل فائدة من أظفار الكرعين، أو أنها هي بَزازيلُ الغجل المسموع بها، وأكد أن صاحب موقع وكيليكس ليس منتسبا لحزب تواصل، ولم يصوت لهم لا في البلديات ولا في النيابيات، ولا حتى في الرئاسيات، وكلامه لا يعنيهم.

وكعادته طلص الحزب العُياطَ في قضية وعر الأسعار وقال جميل منصور إنهم لم يَديروا مرجنا على النار البارحة، وهذه الرواية شائفينها نحن على أهل تواصل، لأنهم لا يجدون فرصة – ولو قدر ما يصرطُ فيه كلب خُراجا - إلا قالوا فيه إن الأسعار واعرة، ونحن لا نحب أحدا يشدُ أخبار الرزق، لان شد أخباره كشفة، وليس مُتكنتيا، ولا يوحل فيه أحد، يطيره.

ملاحظة:

الصورة التي مع الموضوع نقرناها لكم من موقع الحرف الأول من أسمه وكالة أنباء الأخبار المستقلة ، وليست نقرتنا الأولى ولن تكون التالية ان شاء الله.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)