الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

وظائف شاغرة للحلاحة فقط

الاثنين 31-12-2012


نظرا لتعيين أغلب الكتاب اللحلاحة في وظائف إدارية لا تسمح لهم بمواصلة عطائهم في مجال اللحلحة، فإن المواقع الأليكترونية تعلن عن فتح فرص أخرى لكل من لديه القدرة على ابتكار أفكار جديدة في فن اللحلحالوجيا، ويبحث عن التعيين في منصب حكومي.

-  المواصفات المطلوبة
-  قدرات فنية عالية في عيب المعارضة، ودراية خاصة (حقا أو كذبا) بخسائس أحزاب تواصل، والتكتل، واتحاد قوى التقدم.
-  خبرات خاصة في أقتراح أسماء مستعارة مقنعة، لتوقيع المقالات، وفتح حسابات وهمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بمعدل 10 حسابات يومية على الفيس بوك، من قبيل: الشنقيطي المسلم، التكتلي التبتلي، ديلول 2013 فاطمه الزينه، عيش رخمة، مندريش التواصلي.
-  ويشترط في المترشح أيضا أن تكون لديه علاقات واسعة وقدرة على التواصل مع الجهات الرسمية والمؤسسات الصحفية ومنظمات المجتمع المدني بما يساعد على متابعة آسواغه، ومصادرها، والاستفادة منها عند الضرورة.
-  ديناميكية العمل في أجواء مختلفة وتحت الضغط، ودون مقابل عاجل.
-  معرفة ممتازة باللغة وخاصة كلمات بمعنى المخربين، وأعداء الوطن، والشرذمة، والزمرة، والأراذل، ونافخي الكير، والرويبضة، والملتحين، وحثالة المجتمع... بالإضافة إلى كل مرادفات المفسدين.
-  ويشترط في المرشح أن يكون ذكرا أو أنثى.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)