الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

عاجل: فخامته ينافس قادة (تواصل) في استطلاع (ش إلوح افش)

الأحد 30-12-2012


أعلنت (ش إلوح أفش) قبل أيام عن استطلاع للرأي، بموجبه يختار القراء أبرز شخصيات العام 2012 في جميع المجالات، والغريب في هذا الأستطلاع، وفي جانبه المتعلق بأبرز شخصية أعتبارية، وبأبرز شخصية سياسية، كون التنافس قويا بين فخامة القيادة الوطنية ومحمد غلام ولد الحاج الشيخ، في الأولى، ويتقدم محمد غلام على فخامته بفارق طفيف، بينما يتقدم فخامته على جميل منصور في (أبرز شخصية سياسية) بفارق كبير.

وقد سربنا هذه النتائج الجزئية من الإستطلاع، لنقول لأهل تواصل وأهل الاغلبية أن الإستطلاع متواصل حتى 26 يناير، وعندها سنعرف النتائج النهائية، والظاهر من تقدم فخامته في الإستطلاع أن الباء مازالت تطير، رغم محاولاتنا الإمساك بها.

وسوف نقوم بتسريب نتائج أخرى من باقي الخيارات، عندما نفطن لتنافس كبير بين مرشحين آخرين.

للمشاركة أنقر هنا:

http://www.chilouhefchi.net/spip.ph...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)