الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

هل الحكومة غائرة من حزب تواصل (تحليل عميق جدا)

الخميس 20-12-2012


دحسنا الكتاب والمحللون بتحليلات الفيافي التي يملؤون بها المواقع الإلكترونية كل يوم، فقلنا لرئيس التحرير، حاول أن تكتب لنا أي شيء، وسوف نقول إنه تحليل عميق، فكتب ما يلي:

لا غرو ولا مندوحة، وحيثما تنبثق الكمبوشة الأولى، وتدق طبول الهيشة يكون ثمة مخلوق ينتفخ، فينصهر في بوتقة الغثيان، فلا تنفكُ تعصف به عاديات الأخيلة.. فقلنا لها ما هذا يا رئيس التحرير؟ فقال هل فهمتم شيئا منه؟ فقلنا: لم نفهم منه أي شيئ، فقال: وأنا أيضا لم أفهمه لكن ذلك يعني أنه تحليل عميق.

قلنا له: نريد تحليلا ليس عميقا وليس غير عميق، يقوط ما يقوط: فقال إن واحدا من أهل المذرذرة قال له أهله أن يشتري لهم شيئا من (طَماطَ) من السوق فأجابهم بأن (طَ ما طَ) لا تصح، فإما أن يكون طَ وإما أن يكون ما طَ، لذلك فالتحليل لا بد أن يكون عميقا أو لا يكون، فقلنا له: لم نعد نريد تحليلا، ينتف ريحتك من رؤساء التحارير.

المهم أن أهل حزب تواصل مخصرين الدنيا هذه الأيام في قصر المؤتمرات، وكل شيء يخصك غير الشحم واللحم والخلق، ولم يبق أحد من قادة الإخوان المسلمين في العالم إلى جاؤوا به، وذلك يبدو أنه لم يفت على أهل المخزن، الذين يظهر من حالهم أنهم مستهم طشة من الغيرة، والغيرة لمن لا يعرفها، هي حالة نفسية تصيب سيدات المجتمع المدني في الغالب، ورئيسات المنظمات غير الحكومية والصحفيات أساسا..

موجبه أن غيرة أهل المخزن من خلق تواصل وضيوفه بلا معنى، فالدولة عندها الدولة، وعندها قصر المؤتمرات، وعندها الخلق، وعندها المستشار بو ميه ولد أبياه، ويمكن أن تترك تواصل حتى ينتهي من مؤتمره، فتقول إن حزب الإتحاد من أجل الجمهورية أصبح حزبا إسلاميا، خاصة أن رئيسه عنده لحية، ثم تنظم مؤتمرا كبيرا وتدعوا له نفس ضيوف تواصل أو إسلاميين آخرين، هذا رأينا، أما التعراظ لضيوف تواصل، والتمطرص معهم، فذلك ليس كبيرا على دولة عندها الدولة وعندها بو ميه ولد أبياه، كما أن عناوين جميع قادة الإخوان الذين جاؤوا لحزب تواصل موجودة عند شرطة المطار، إذا أرادت الدولة دعوتهم..

إلا إذا كانت الدولة غائرة بسبب مجيء الرئيس سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لهذا المؤتمر، فتلك قضية أخرى، ولا نعرف علاجها...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)