الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

عجل: فخامته يتكفل بمأساة أم البنات الأربع المعوقات

السبت 15-12-2012


علمت (ش ألوح افش) أن فخامة القيادة الوطنية أصدر أوامر عاجلة لجميع الجهات المختصة، بضرورة التكفل بأمور المواطنة تُماد بنت محمد السالك، أم البنات الأربع المعوقات، التي نشرت المواقع الأليكترونية مناشدتها المؤثرة الموجهة لأهل الخير، لكي يمدوا إليها يد المساعدة... بعدما ألجأها الفقر الشديد إلى العاصمة... قادمة من بلدة أقورط في ولاية لعصابة.

وقالت مصادرنا أن فخامته قرر تكفل الدولة الموريتانية بهذه السيدة، لأنه لا فرق في موريتانيا الجديدة بين الفقراء ورئيس الفقراء، وكل منهم يستحق العلاج والعناية من الدولة، انطلاقا من الواجب الديني والأخلاقي والوطني...

المؤسف أن هذا الخبر حتى الآن لا أساس له من الصحة، وليست كذبتنا الأولى، لكننا نقرناه من صفحة أحد كبار الكتاب الموريتانين، على الفيسبوك، متمنين معه أن يصبح الخبر حقيقة..هذا مبلغ جهدنا.

وللتذكير فإن رقم هاتف السيدة تُماد، أم البنات الأربع المعوقات هو: 20211322




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)