الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

كلمة وزير الدفاع الوطني تُذكرنا بكلمة الرخماء

الأربعاء 12-12-2012


عيط البرلمان اليوم لوزير الدفاع الوطني محمد محمود ولد الدي ولد محمد الراظي، ليسأله عن كركارة مالي، وهل سندخل فيها أم لا؟ وأعطى الوزير ساعة يتخمم، وتعرفون أننا لم نسمع له كلمة منذ تعيينه..وكان أول ما نطق به هو عيب الصحافة المستقلة، وخاصة (الأخبار. إينفو) قائلا إنها تكذب.

ويبدو أن ما قالته (الأخبار. أينفو) أثبت من البعث، لأن الوزير جاء خصيصا لتكذيبها، ولو كان عنده حجة على كذبها، لقدمها للعدالة..وأطم المطمات كون الوزير دعا الناس لمقاطعة الصحافة الحرة، وكأن الناس يسمعون له..

ونحن من جانبنا، نعلن تضامننا مع (الأخبار إينفو) ونقول لها إن ما كتبته مهم، لأنه أدى في النهاية إلى كلام وزير لم يسمع له أحد كلمة من يوم تعيينه..

وبما أن الوزير طالب بمقاطعة الصحافة الحرة، فإننا نحن، لا نطلب من الصحافة مقاطعة هذا الوزير، ولكننا نطلب من الصحافة أن تُذكر الوزير بأنه فوقه جينرال، وتحته جنرال، وعن يمينه جنرال، وعن شماله جنرال، وإذا إذا كنت مهمته في الوزارة مجرد عيب الصحافة، فهذا لا يرضاه رجل معلوم لنفسه..

موجبه أن الرخماء، طيرة، قال البيظان أنها أمضت عاما صائمة عن الكلام، وأول ما نطقت به هو كلمة طائحة، أكرمكم الله.

- ومن أجل أن ينطعن الوزير أكثر فإننا نعيد له ما كتبته (الأخبار. إينفو) على هذا الرابط:

http://www.alakhbar.info/26786-0-5C...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)