الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

حقيقة فخامته أنه تمونك القعدة في فرنسا ودار على الوجه أنه متموغس

الخميس 6-12-2012


سوف ترجع المواقع الإلكترونية إلى حُويلتها، وسوف تدحسكم بكثرة الأخبار عن صحة فخامة القيادة الوطنية، وسوف يقول البعض إن الطب علق له دكة القوة، ويقول آخر إن مصادر عائلية قالت إنه أغمي عليه، وآخرون سوف يقولون إن وضعه الصحي متدهور، ولذلك لم يجر اتصالا ولا مقابلة مع وسيلة إعلام، من يوم مشيته، وسيقول موقع نعرفه نحن إن فخامته لن يعود قبل شهرين.

والحقيقة التي أن فخامته تمونكت عنده القعدة في فرنسا، وقعد فيها حتى يستريح من الأحساس، ورائحة ديلوير، وكوزين تكيبر، الذي دائما فيه رائحة الدجاج، وليس لديه أي علاج في فرنسا، اللهم إلا إذا كانو يُبدلون له شراويط الجرح (أباصماه) فقط.

موجبه أن شيئا من الأخبار ليس عندنا نحن عن فخامته، لا تبحثوا عنه، ونقول لكم إنه سوف يعود قريبا، وسوف يُفردل في خلق الحكومة، وربما ينتف واحدا أو اثنين من الوزراء، بسبب قلة فائدتهم ورخسة اجتهادهم.

اللهم حوالي وزراء السيادة وعليهم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)