الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

حظوظ وزرائنا كبيرة في الزواج من البطرونة السعودية

الأربعاء 5-12-2012


عرضت بطرونة سعودية، عبر إحدى وسائل الإعلام مليوناً و330 ألف دولار أميركي، لمن يُعدل معها سرية فقط، وقالت البطرونة إنها لا يعنيها إذا كان زوج المستقبل يريد فظتها أم لا.

وذكرت الصحيفة السعودية التي نقر موقع (أقلام) الخبر منها، ونقرناه نحن على (أقلام) أن البطرونة مستعدة لأن تدفع للصيد الجديد مليونا و330 ألف دولار أميركي، ولكن بشروط منها أن يسكن في منزلها الخاص، وأن يوافق على كافة شروطها التي ستطلعه عليها بعد الزواج، وأوضحت أنها تبلغ من العمر 33 عاماً فقط، وتسكن في جدة.

وطلبت السيدة ممن يريد التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني، ويضع فيها رقم هاتفه الشخصي وعمره لكي يتم الاتصال به.

ونحن خائفون على الحكومة الموريتانية أن تنتهز هذه الرصة وتُرشح أحد وزرائها لهذه البطرونة، للحصول على هذا المبلغ الهام، الذي قطعا أنه سيُساعد في تمديد برنامج أمل لعام آخر، خاصة أن حظوظ وزرائنا كبيرة في الفوز بهذه الصيدة إذ أنها لم تشترط زين الذات ولا الشعرة، ولا القبول في المترشحين للزواج منها، ولم نسمع أبدا أن حكومتنا رفضت أي شرط للتعاقد.

موجبه أن أهل (ش إلوح افش) بدورهم لا زالو يبحثون عن البريد الأليكتروني أو عن رقم الفاكس لهذه البطرونة، وعليه فإننا نرسل لها رقم هذا الهاتف 0022222399933 لعلها تتصل بنا، ونؤكد لها قبولنا المبدئي لكل الشروط، وأننا مستعدون لأن نُخفض عليها المبلغ، لكي لا تفوز علينا حكومة معالي الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف بهذه الصفقة، ونعرف أن المعارضة سوف تُخاصم، وسوف تسأل عن الأمور التي تم فيها صرف هذا البلغ الكبير.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)