الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

ننصح السيدة الأولى أن تعالج فخامته بهيش السبت

الاثنين 3-12-2012


قالت بعض المواقع الإليكترونية أن السيدة الأولى، حرم رئيس الجمهورية تكيبر منت ماء العينين ، قالت لإحدى صديقاتها، أن ذلك الذي تخلط معه فخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز ، ليس رصاصة على بابها ، وأن الذي مسه إنما هو العين، ودليل ذلك، تقول تكيبر أن الرصاصة وخظت من سيارة زانة ، ووصلت إلى فخامته ، وهذا لا يمكن أن تعدله رصاصة على بابها ، فهي قطعا رصاصة من العين.

وبما أننا أحيانا نشتغل شغلة أهل سر الحرف، فإننا نقول للسيدة الأولى إننا نعرف أن الذي تعين فيه هو واحد من المعارضة، وقطعا أن عين أحمد ولد داداه لا تطيح في التراب، وننصح السيدة الأولى أن تعالج فخامته بهيش السبت، الذي شاهدنا عند كهلاتنا أنه من خواص الأشياء، ويبطل العين والسحر..

وننصحها كذلك أن تترك عنه دواء النصارى، فهم بلا بركة وبلا شركة، ودواؤهم واعر، وهيش السبت لا يكلف شيئا لإنسان عادي.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)