الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

عاجل: رئيسة جمهورية ليبيريا سروالها اكحل

الأحد 2-12-2012


فاز اليوم ولله الحمد والشكر المنتخب الوطني الأول (المرابطون) فوزا تاريخيا على نظيره الليبيري، بهدف نظيف ، وقد أقيمت هذه المبارات على أرض المنتخب الليبيري وأمام أنصاره، في العاصمة الليبيرية منروفيا.

وقد سمعنا أن رئيسة ليبيريا التي يقال لها (إلين جونسون سيرليف) يحركنا ويحرككم حركات السلامة، لم تحضر مع منتخب بلادها أي مباراة قبل هذه المباراة التي خبطناهم فيها، وكان زين عندها، حسبما فهمنا، أن يكون منتخبهم هو الغالب ، لكن أبطال المرابطين نعتوها لهم طائرة.

موجبه أننا سمعنا أيضا أن أهل الترحيل في ليبيريا يقولون أن سيادة الرئيسة الليبيرية، سروالها أكحل، وهي استعارة عند الليبيريين عن أحد ليس أغظفا..أما نحن فنحرفا أحيانا إلى كلمة أخرى، أكرمكم الله، وهي صفة ملازمة في الأصل للمنتخب الوطني المرابطين..وهذا يعني أن أهل الترحيل في ليبيريا على حق فيما قالوه عن رئستهم، حيث أنها أكحل سروالا من المربطين قطعا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)