الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

(ش إلوح افش) تُقاطع المؤتمر الصحفي لفخامة القيادة الوطنية

الأربعاء 28-11-2012


قرر فخامة القيادة الوطنية أن يعقد مؤتمرا صحفيا يتكلم فيه عن الكراكر المهمة، مثل الحرب مع القاعدة، و الفرق بين الرصاصات الصديقة وغير الصديقة، وعن رواية تتكلم عنها إذاعة محمد الشيخ ولد سيدي محمد يُقال لها "العودة الميمونة" وعن الإنجازات التي تحققت والتي تتحقق الآن والتي سوف تتحقق.

من جهتها قررت (ش إلوح أفش) مقاطعة هذا المؤتمر الصحفي لعدة أسباب منها:
-  السبب الأول: هو أن ش إلوح افش لم تصلها دعوة لهذا المؤتمر الصحفي...ولم تصلها أية دعوة من الرئاسة منذ أن سمعنا أن زميلا لنا اسمه الرسول ولد الخال، أصبح مستشار فخامة القيادة الوطنية المعني بالصحافة.
-  السبب الثاني أن المؤتمر الصحفي سوف يكون في الليل، ونحن صحافتنا ليس فيهم أحد يقبل أن يشتغل في الليل لحاجة في نفس يعقوب.
-  السبب الثالث: أن ليلة الجمعة ليلة مباركة وفضلها كثير، وأحد قعد مع البشمركة ليلة الجمعة في الرئاسة قطعا أنه مُفرط، ولا يشم رائحة الجنة.

موجبه أن ليلة الجمعة هذه فيها مناسبة اجتماعية في تيارت، وسوف نذهب إليها كي نجد شيئا من العشاء، فإذا سألَنا أحد هل نحن من أهل العريس؟ فمعناه أن السائل من أهل العروص قطعا، وسوف نجيبه بنعم، أما إذا سألنا هل نحن من أهل العروص؟ فمعناه أنه من أهل العريس...وهذه الطريقة هي التي نحل بها مشكلتنا مع المناسبات الإجتماعية التي لا نعرف أهلها.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)