الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

الجيش السوري الحر يرفع العلم الموريتاني "تكتيكيا"

الثلاثاء 27-11-2012


يُحركنا حركات السلامة..بعثت لنا غرسة من غرسات حركة 25 فبراير رسالة فيها (فيديو) فلم ننتبه له في البداية، وقلنا إنه غير مهم لأن الظاهر من الصور أنه فيديو لبعض عناصر الجيش السوري الحر، مكتوب عليهم حركة 25 فبراير، خاصة أن جهاز كومبيوتر رئيس التحرير لا يسمع الأصوات، إلا أننا لاحظنا أن الجيش السوري الحر لا علاقة له بالعلم الموريتاني الذي نُراعي فيه يطير وينزل في الفيديو..

ناقشنا الأمر مع خبير الفبركة في (ش إلوح افش) وأكد أن الفلم ليس مفركا، ولو كان مفبركا، لكان لونه أدخن، وفيه كمْبوشة مهرودة، ويظهر من حين لآخر خط صغير متكلكع، فحمدنا الله أن هذه الكراكر ليست في هذا الفيديو.

المهم أن (الفيديو) هاهو أمامكم، وهو لا يخلو من مظربين، أن يكون الجيش السوري الحر قد غير علمه تكتيكيا، أو يريد أن ينسحب "انسحاباً تكتيكياً" من حي بابا عمرو، في حمص، أو أن يكون أغراس 25 فبراير قد طاحوا على الجيش الحر وأخذو لباسه وتعلموا طرق التصوير والمونتاج على يديه.

موجبه أننا نريد ممن عنده جهاز يسمع الصوت أن يفتح هذا الفيديو، ويعرف لنا ما يقوله الصنادرة الذين يظهرون فيه؟ هل هم من الجيش الحر؟ وما علاقة العلم الموريتاني بالموضوع..؟!




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)