الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

الذين التاحوا في الزميل وديعه ليسو من أبناء عمومة الرئيس الفينزويلي

الاثنين 26-11-2012


قال لنا واحد من أهل المعارضة إنه يعرف الأغراس الذين التاحوا اليوم في الصحفي أحمد ولد وديعه، وأنهم مخاصير أخبار من أبناء عمومة الرئيس الفينزويلي، وكانوا عازمين أن يدقدقوا عين الزميل وديعه.

هذه الرواية ليست جادة علينا، لأن محيط الرئيس الفيزولي ليس فيه أحد طائش، ولا مخصور أخبار، وإنما يمكن أن يكون الذين تخلطوا مع الزميل هم من أهل الخلاء، هذا إن لم تكن السيارة التي نطحت الزميل ولاذت بالفرار هي سيارة صديقة.

موجبه أن (ش إلوح أفش) وهي تعلن تضامنها مع الزميل وديعه، تطلب من مقربي الرئيس الفيزويلي، إذا كانوا وراء الحادث، أن يعرفوا أن اللسان باللسان واليد مكروفة، كما نقول لأهل الخلاء أيضا أن ذلك النوع لايجيئ للصحافة، أحرى الزميل وديعة، لأنه يطير من الكف، وأهله كلهم أشين صنعة من مفطوم، وليسوا مثل جميل منصور الذي لا يرد الذباب عن فمه.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)