الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

هنا نواكشوط...جاءتكم إذاعة صحراء ميديا

الاثنين 26-11-2012


قعد حمدي ولد المحجوب، وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان، لقطع صرة المولود الإعلامي الجديد (إذاعة صحراء ميديا FM) التي كان الخلق ينتظرها بفارغ الصبر، كما حضر هذا النهار الكبير حمود ولد امحمد رئيس الهيشة العليا، وجمع من المسؤولين وخلق من الصحافة، والبشمركة.

والذي نحن واثقون منه، ولم يقله الرئيس التنفيذي لشبكة صحراء ميديا؛ عميدنا عبد الله ولد محمدي، هو أن ذلك الذي ستسمعون على هذا التردد 92.8 سوف يكون ممصوصا وممدوغا، وسالك من كثرة الأخبار، ومن الكذب الأحمر، وتعرفون أنكم لم تقرؤوا أبدا خبرا كاذبا أو إشاعة في موقع صحراء ميديا، ولا في جريدة (الأخبار) التابعة لها.

فإذا قالت صحراء ميديا على التردد 92.8 ، فصدقوها، فإن القول ما قالت صحراء ميديا ...وإذا كنتم قد قبضتم الكذب على (ش إلوح افش) أكثر من مرة، فإنكم لن تقبضوه عليها في قضية (إذاعة صحراء ميديا) وهذا لا يعني أن إذاعاتنا الأخرى تكذب...الناقصه... لكنه يعني أن إذاعة صحراء ميديا لا تكذب، وهذا لا يُكبره أحد عن قدره إذ يكفي تجريبه على التردد 92.8

- انقر هنا إذا لم يكن لديك جهاز راديو: http://www.saharamedias.net/radio/




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)