الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عاجل: المعارضة عازمة على ذلك الذي عازمة عليه

الأربعاء 21-11-2012


قال لنا واحد من زملائنا الصحفيين، ظاهر لنا أنه من أهل سر الحرف، إن خلطة المعارضة قضيتهم الليلة ليست واضحة، وأنهم حشدوا شيئا لا ينتهي من الخلق، لم يسبق له مثيل، وربما يعتصمون الليلة..

وقال صاحبنا إنه سمع أن المصطفى ولد بدر الدين قد أوصى أحدا من أهل حزبه أن لا ينسى أن يطفق له وسادة وشيئا يلبسه، لأن البرد حارك هذا الزمن، فيما ظهر أغلب قادة المعارضة يلبسون أقمصة دافية تحت دراريعهم، وهو ما فهم منه صاحبنا أن ذلك ليس على بابه.

وشاهد الصحفي وحدات من صيدات المعارضة يتخالين سرا، وفسر ذلك بأحد أمرين: إما أن يكون حديثهن يتعلق بالإعتصام، وإما أن يكون بسبب كونهن فطنَ أنه هو (الصحفي) من أهل سر الحرف، لكن ذلك لم يمنعه من الإقتراب منهن ليعرف موضوع حديثهن، فعرف أنهن من حزب (تواصل) فقطع المول، خاصة أنه كان ينوي أن يُقصر معهن الوقت، مثل ما يفعل أهل سر الحرف من الصيدات في المهرجانات عادة.

وعلمت (ش إلوح افش) من مصادرها في (قهوة التوانسة) أن مشجعي نادي اريال مدريد، من شباب المعارضة ،غاضبون على المنسقية التي سوف تُفوت لهم مباراة ناديهم المصيرية مع نادي مانشستر سيتي، في الليجشامبيون، أو الشامبيونسليج، والتي تبدأ الليلة في الثامنة إلا الربع.

سوف نعود للموضوع بقدر أكثر من الشعبة والكذب في نشراتنا اللاحقة..حجبوا وراء مراسلنا الذي قال لنا إنه سوف يغطي تظاهرة المعارضة، ولم نسمع عنه خبرا من الظهر، وليس عندنا رصيد كاف للإتصال به، وليس عنده رصيد كاف ليُبِبِي علينا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)