الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عاجل: جدول أنشطة فخامة القيادة الوطنية لا يسمح له بلقاء الرئيس الفرنسي

السبت 17-11-2012


سوف ننقل لكم هنا نشاطات فخامة القيادة الوطنية ، محمد ولد عبد العزيز شفاه الله ورده لنا سالما، وذلك في الفترة ما بين اليوم السبت 17 والجمعة 23 من نوفمبر.

بعد ساعة من الآن سوف توقظه السيدة تكيبر على حبتين من براستامول، ونصف كاس من اللبن، وهو ما أمرها به الطبيب منذ ان تعافى فخامته من العملية التالية، ووخظه الغاز.

وفي الساعة الثامنة صباحا من يوم 18 سوف يشوفه الطبيب، ليعرف هل يسمح له في شرب كاس من الأتاي، مع أن الطبيب سبق وأن منعه شرب الأتاي، وقال لهم إذا كنتم لستم مجانين، فأحذروا على هذا الرجل من اتاي، وخاصة أتاي المنعنع.

يوم 19 وفي حدود الواحدة زوالا بالتوقيت المحلي، سوف يلتقي فخامته برئيس جمهورية موزمبيق، وسوف يقوم السفير محمد محمود ولد ابراهيم اخليل بإرسال الخبر إلى بعض المواقع الأليكترونية، ويمكن أن يتأخر وصول الصور عن وصول الخبر، لأن الأينترنت ضعيف جدا في فرنسا هذه النوبة.

يوم 20 في الشهر، سوف يسمح له الطبيب بشرب جغمة من ماء للحم ، بعد أن ينتهي من تعميل المضاد الحيوي (أوفلوسيت) غير المزور، وحبة من الشنشان، وفي حدود الثامنة مساء سوف يتابع نشرة الأخبار في التلفزة الموريتانية، وسوف تتضمن تلك النشرة مشاهد يظهر فيها فخامته خلال جولات سابقة، وفي التاسعة والنصف سوف يتحول فخامته إلى قناة الجزيرة ليعرف منها آخر أخبار موريتانيا، ويطمئن فيها على صحة الرئيس، ثم يفتح بعدها قناة (الساحل) ليتابع فيها فقرة من لعب الدبوس .

في يوم 21 ربما لا يجد الوقت للقاء الرئيس الفرنسي /فرانسوا هولاند/ لأنه سيزوره الطبيب ويأمره بأن يقلل من الحركة، وفي حدود الواحدة سوف يُتلفن على أحمد ولد داداه ويجد هاتفه مغلقا، وتنشر المواقع الإليكترونية أن فخامته أتصل على أحمد ولد داداه ووجد رقمه مغلقا، ويصدر الحزب الحاكم بيانا شديد اللهجة يقول فيه إن "حزب التكتل يسعى دائما إلى عرقلة المسار الديقراطي بإعلاق من يزعم أنه زعيم للمعارضة لهاتفه في الأوقات الحرجة" ويضيف بيان الحزب الحاكم قائلا: "إن هذا الحزب يهدف إلى الإسطياد في المياه العكرة، بسياسة غلق الهواتف المنتهجة من طرف قادته".

في يوم 22 سيتصل فخامته عليه رئيس غامبيا فيطمئنه على صحته، وينام..لذلك ربما لا يجد الوقت للقاء الرئيس الفرنسي /فرانسوا هولاند/.

وفي يوم 23 ربما لا يجد الوقت للقاء الرئيس الفرنسي /فرانسوا هولاند/ لأنه سيظل ذلك اليوم يُخرص جميع المواقع الموريتانية، لكي يطمئن من خلالها على صحته وعلى تسيير الشؤون الجارية.

تلك هي أنشطة فخامة القيادة الوطنية حسب كذبتنا نحن، أما أنشطة الرئيس الفرنسي الذي سيزور فخامة القياد الوطنية فقد نقرناها على موقع (موري وان ميديا www.maurionemedia.net ) الذي يبدو أنه لا يفوته إلا فضل الجماعة:

http://www.maurionemedia.net/index....




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)