الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عاجل: معلومات جديدة وحصرية عن قلة صحة فخامته

الجمعة 16-11-2012


لاتزال أخبار قلة صحة فخامة القيادة الوطنية غير واضحة، وسعيا من المواقع الإكترونية إلى زيادة حجم قرائها، أصبح كل موقع يقول إنه حصل على معلومات حصرية عن الموضوع، إلا أن الحقيقة أننا نحن أهل (ش إلوح أفش) حصلنا على المعلومات المؤكدة التالية:

-  أولا: أنكم أنتم معشر القراء، لا تكسحون، وليس فيكم أحد عاقل، لأنكم تظنون أن (ش إلوح أفش) مثل باقي المواقع، عندها معلومات عن أي شيء.
-  ثانيا: أننا كتبنا هذا العنوان لأننا نعرف أنكم لستم عاقلين وسوف يأخذكم الغباء فيه، وبذلك نزيد نحن قراءنا دون أن نكذب عليكم.
-  ثالثا: أننا يوم الجمعة نأخذ عطلة معوضة من الكذب، ولا نكذب فيه..لذلك انتظروا كذبنا في باقي أيام الأسبوع، ونتعهد لكم بأن المواقع لن تكون أكذب منا.
- رابعا: أننا أشبه فيكم من المواقع التي تكذب يوم الجمعة ويوم السبت ويوم الأحد..وكل أيام الأسبوع.
- خامسا: نريدكم أن تحلوا العين، فإذا رأيتم عنوانا كبيرا وخطيرا ومهما على واحد من المواقع فأعلموا أن ما تحته كذبة حمراء، ويقال لها بالعربية (زفطة حمراء).




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)