الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

إليكم طائفة الليلة من بلاغاتكم واتصالاتكم الشعبية

السبت 10-11-2012


-  الصحافة الموريتانية تطلب ممن عنده خبر عن المصطفى ولد لمام الشافعي أن يوصله إلى أقرب موقع أليكتروني.

-  الوكالة الموريتانية للأنباء تخبر باراك ولد أوباما أن فخامة القيادة الوطنية قد بعث إليه اليوم برسالة هذا نصها"بمناسبة اعادة انتخابكم رئيسا للولايات المتحدة الامريكية، يسعدني أن أوجه اليكم باسمي الخاص وباسم الحكومة والشعب الموريتانيين، أحر تهانئنا وتمنياتنا لكم بالنجاح في مهمتكم النبيلة، كما نرجو منكم أن تسألوا الله لنا الشفاء العاجل، وأن يريحنا من منسقية المعارضة، يكشحها".

-  الزميل محمد نعمه ولد عمر يخبر الأهل في كرو وباركيول أن (الحرية نت) تحتل اليوم السبت المرتبة الثانية ضمن قائمة المواقع الموريتانية، على مقياس "آلكسا" ولا داعي للقلق.

-  الوزيرة مولاتي منت المختار، تخبر الأهل في الحوظ أن حساب افيسبوك المفتوح باسمها، لا علاقة لها به، والأمر ضروري ومؤكد.

-  آقول الصحافة الموريتانية تطلب ممن عنده خبر عن المصطفى ولد لمام الشافعي أن يوصله إلى أقرب موقع أليكتروني.

-  رئيس حزب الدولة محمد محمود ولد محمد لمين يخبر المواقع الاليكترونية، أن ما سمعوه عنه كذب...آقول محمد محمود ولد محمد لمين يخبر الأهل في بومديد أنه قادم إليهم، ولا يعلم بذلك صاحب الحانوت.

-  عمدة بلدية أوجفت محمد المختار ولد احمين اعمر، يخبر الرجلي في منسقية المعرضة أن "الحل كله يكمن في عودة ولد عبد العزيز"وإلا "فيجب تقبل حكم عسكري لمدة سنتين، ورئيس سيختاره ولد عبد العزيز لمدة خمس سنوات".

-  وزير الدولة للتهذيب يخبر النقيب محمذن ولد الرباني أنه دحسه، وأنه حالف بجامع الأيمان والحرام، أن يحكم بخرزته حتى يقول واحدا، ويطلب من الأساتذة المعتصمين أن يخبروه إذا هو لم يعلم.

-  أخيرا...مكرونه ترفع تعازيها القلبية الصادقة إلى الأخت المحمصه و الأخ امبطاص في انتقال ديلوير إلى الرفيق الأعلى.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)