الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

قال الصحفي المختار ولد التمين متحدثا عن ولد مولود

الجمعة 10-12-2010


في تعليقه على تصريحات محمد ولد مولود الأخيرة تساءل الصحفي المختار ولد التمين: إلى متى سنصبح نحن الضحية ؟ متى سيفهم ساستنا أننا لنا كلمة ندافع عنها ؟كل يوم نكون نحن كبش الفداء؟" وأضاف "نبحث عن الحقيقة .. ونكشفها فنوصف حينها بأعداء الديمقراطية".

وشدد ولد التمين (من موقع موريتانيد) على أنه لاحق الشنينفات على محمد ولد مولود قائلا" تفاجأت كغيري من الصحفيين حين وجه رئيس حزب اتحاد قوى التقدم للصحافة أصبع الاتهام ليضعنا شماعة يعلق عليها زلات لسانه مع الدبلوماسي الأمريكي ...من سيضمن لنا حقنا في الحرية؟ أغلبية تريدنا أن نكون بيادق لها، تحركنا في رقعة الشطرنج السياسية أم معارضة حين لا نغرد في سربها نكون أيادي خفية وخفافيش ظلام؟ إلى من نتجه ؟ إلى السفارات الأجنبية ... لننقلب على الواقع الذي وضعنا فيه ساستنا ونقنعها بدعمنا لضمان أبسط مفهوم في الديمقراطية ألا وهو حرية الرأي كما هو ديدن ساستنا كما عراهم ويكيليكس" بحسب تعبير ولد التمين.

قلنا له نحن: "هذا لا يعنيك..أنت لم يقل لك أحد كلمة خاسرة، ويموت السارق ما تكلم الصحفي"




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)