الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها --      
 

ولد الطايع يحني يده بعد حفظه للقرءان الكريم في قطر

الأحد 4-11-2012


نُقل عن مصادر، قيل إنها مقربة من خلطة فخامة القيادة الوطنية المخلوع معاوية ولد سيد أحمد الطايع، الشهير بمعاوية الخير، أنه قد حنى يده بعد حفظ القرآن كاملا.

وقال موقع /الديار/ إن ولد الطايع ختم القرآن الكريم على مرابط موريتاني، يُكنى (طالبنا) والمقيم معه في العاصمة القطرية الدوحة، ولم تستطع (ش إلوح افش) تأكيد النبأ من مصادر أخرى، إذ سمعنا أن ولد الطايع قد فشته موريتانيا، وأنه لا يقبل أن يلقى أحدا من خلق موريتانيا.

وقال رئيس تحرير (ش إلوح افش) السالك ولد البناني، أن ولد الطايع أغظف من اللبن، وقد أختاره الله عن أعماله، حيث يستريح في قطر، ويدرس أبناءه، وسالك من الرصاصات الصديقة، ومن وعر الصوائر، وارتفاع أسعار المحروقات.

وأكد ولد البناني أن موريتانيا تكركرت بعد ولد الطايع، وأنه لا يحل ببلد إلا ظهر عليه الخير، والدليل على ذلك أن دولة قطر قامت واعدة السماء السابعة منذ العام 2005 وهي اليوم تتزعم العالم العربي، وتحتل مكانة مرموقة في دول العالم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)