الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عاجل: مصدر رسمي ينفي كل ما شاع بشأن فخامة القادة الوطنية

الأحد 28-10-2012


أكد مصدر رسمي (أو قال إنه رسمي) رفض الإفصاح عن اسمه، وشغلته، وهل هو ذكر أم أنثى؟ أم أكرمك الله؟ نفى لـ( ش إلوح افش) كل الشائعات التي ترددت بشأن الوضع الصحي لفخامة القيادة الوطنية، بما في ذلك ما شاع من كون فخامته قد تعافى من قلة الصحة.

وفي السياق ذاته فند مصدر غير رسمي ما قاله المصدر الرسمي، واتفق المصدران على التأكيد أن (ش إلوح أفش) أكذب من كل المواقع الاليكترونية، وأن ما كتبته عار من الصحة، وتقف وراءه جات لا تريد الخير لموريتانيا.

وكل ما قاله المصدر في هذا الشأن ثابت، فنحن مثل كل المواقع نؤلف الأخبار من رؤوسنا، ولسنا معصومين، والجهات التي تقف وراءنا والتي لا تريد الخير لموريتانيا، لم تعد تقف وراءنا، ونحن لا نعرف الخير في أي شيئ حتى نريده لموريتانيا.. لكن أطم شيئ هو أن المصدر الرسمي فند كل الشائعات، وجاء المصدر الآخر ففند ما قاله.. مما يعني أننا لابد أن نبحث عن شائعات أخرى، في الوقت الذي فرغت فيه الشائعات في العاصمة.

موجبه أن يوم الأحد عطلة معوضة، بموجب مرسوم صادر عن رئاسة الجمهورية، وهو مرسوم تم إعداده في الهزيع الأخير من الليل، وبالتالي غير شرعي، ومن لا يريد أن تأكله النار عليه أن يطلع للعمل يوم الأحد...ونريد أن نطرح هذا السؤال: لماذا اقتصرت العطلة المعوضة على يوم الأحد في الوقت الذي لم تكر الدولة حديدة منذ سفر فخامته؟ لماذا لا يعطينا الذي يُسدد ويُنير في رئاسة الجمهورية عطلة معوضة مفتوحة إلى أن يعود فخامته من العلاج؟

-  تنبيه: الصورة المنشورة مع الموضوع وجدناها على محرك البحث (جووجل) فقررنا أن ننشرها لكم لتقر أعينكم، ولتذكروا بها ورقة كانت موجودة في العملة الموريتانية مكتوبا عليها 5000 أوقية




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)