الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

فخامته ..شفاه الله ...مفروط فقط (فيديو)

الأحد 14-10-2012


قال لحلاح (ش إلوح افش) إن قضية إصابة فخامة القيادة الوطنية، شفاه الله، ليست واضحة، وداخلة ظلمة متينة، مؤكدا أن فخامة القيادة الوطنية بصحة جيدة لله الحمد.

من جهة ثانية، عرفنا نحن أن صحافتنا هي أكذب خلق الله، حيث رمحتنا بالزعزاعيات التي لا أساس لها من الصحة، فبعضها قال إنها نيران صديقة، في حين لا توجد نيران صديقة، وبعضها قال إن كاره فخامته وحاسده قد أصيب في الكتف وفي الشاكلة، في الوقت الذي لا يمكن لنيران صديقة أو عدوة أن تصل إلى شاكلة فخامته أو كتفه دون أن تفرط السيارة التي يركبها.

موجبه أن فخامته مفروط في المنكب فقط، وقد سافر في طائرة خاصة للعلاج في فرنسا، لأنه يعرف أن مستشفياتنا محمودة لمولانا، ولا يدخلها أحد مفروط إلا خرج منها منتوف الريحة.

وظاهر لنا، والله أعلم، أن فخامته اختار العلاج في فرنسا لأنه يعرف حقيقة الدواء هنا، وكونه مزور في الغالب، أما عن نقله في طائرة خاصة، فذلك لأن ركوب طائرتنا فيه مخاطرة كبيرة أيضا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)