الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

جاءتكم جريدة كثرة (الأخبار إينفو)

الأربعاء 10-10-2012


سمعنا لكم اليوم أن أهل موقع (الاخبار اينفو) الذين تعرفونهم عدلوا اليوم جريدة مظبوطة يقال لها الأخبار ومكتوب معها كلمة (انفو) بالفرنسية كتبة صغيرة، كي لا يقول أحد إنهم نقروا اسم جريدة (الأخبار) التي تصدر عن صحراء ميديا، ولا حظنا أن (الأخبار) الجديدة فيها اثنى عشر صفحة مشتولة من الاخبرات والحباليات.

وقد قال لنا بياع الجرائد، الذي كنا نماكسه لكي يبيعها لنا بمائة أوقية، أنها طائحة عليه فوق ذلك، وأنه لا ينقصها عن مائتين، وعندما سولناه لماذا يعدل أهل الاخبار جريدة وهم عندهم موقع؟ قال لنا أنه ظاهر له أنهم يريدون أن يعدلوا جريدة لأن موقعهم لا يلحلح، فعدلوا الجريدة لكي يلحلحوا فيها، لأن لحلحة الجرائد ليست مثل لحلحة المواقع، فالمواقع إذا لحلحتَ فيها لأحد سوف ينقرها أحد المواقع الأخرى ويجيبها قبلك للشخص الذي لحلحتَ أنتَ له، ويقول له أنه هو الذي لحلح له قبلك وتبقى أنت تحمس الخرجان..

وأضاف بياع الجرائد، إن الجرائد لا يصح فيها ذلك، فإذا قال أحد أنه لحلح قبلك فكذبته واقفة، لأنك ستنتر له الجريدة، وتطرح له صبعك على ذلك الذي لحلحتَ له به فيها.

موجبه أن أهل (الاخبار انفوا) متغشميين فينا في هذا الزمن، وظاهر لهم أننا سوف نشتري جريدتهم التي دارها لنا بياع الجرائد في السماء السابعة، عندما سألناه عن سعرها ..فأهل هذه لا يعرفون أن الناس في هذا الزمن ليست لديهم خمسة، والذين لديهم الفضة من أهل المخزن ليس موقع الاخبار مقابلا عندهم شيئا، من باب أحرى جريدتهم.

المهم أننا سمعنا أن أهل (صحراء ميديا) ظاهر لهم أن أهل الأخبار نقروا اسم جريدتهم (الأخبار) وكتبوا كلمة أنيفو صغيرة بالفرنسية، لكي يظن الناس أنهم لم ينقروا اسم جردة (صحراء ميديا) وإنما جاؤوا بجريدة جديدة..




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)