الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

"هي ليست عصمة نصارى" كما قال جميل (فيديو)

الجمعة 28-09-2012


عدلت تلفزة المدير ولد بونه برنامجا مظبوطا ليلتها هذه، أظهرت فيه أنها جادة في ما كانت تقوله من كونها لن تحكم أحدا عن قول ما يريد قوله، حتى ولو كان يعقر دبو.

وتحامت رجلية من زملائنا الصحفيين على رئيس حزب (تواصل) محمد جميل منصور، الذي كان ضيف البرنامج، وكنا نظن أنهم سيكونون في المستوى، إلا أنهم جاؤونا تحت الظنة، خاصة أنهم لم يستطيعوا أن يعرفو لنا حقيقة مواقف تواصل من أي شيء، وكان نجم البرنامج بدون منازع هو الزميل تقي الله الأدهم، الذي أظهر أنه قادر على إدارة الحوارات السياسية، دون أن يرفد الوجه المكشر من ضيوفه، ودون أن يترك ضيوفه يصيبون غرظهم في تقشير النظام عن العظام.

موجبه أننا نندد بالكلام الخاسر الذي قاله السالك ولد سيدي محمود لعميدنا وأستاذنا محمد فال ولد عمير، وكان على الزملاء أن ينسحبوا عن البرنامج عندما سمعوا السالك يقول لعمير كلاما خاسرا..

والمهم في البرنامج الذي يمكنكم متابعته كاملا (فيديو) أن جميل منصور قال إن عصمة أهل (تواصل) ليست عصمة نصارى، وفهمنا نحن من ذلك أن عصمتهم مع منسقية المعارضة أيضا ربما لا تكون عصمة نصارى.

أنقر هنا لمتابعة البرنامج كاملا..




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)