الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

الشيخ علي الرضا يستنكر الإساءة لسيد الكونين صلى الله عليه وسلم

الاثنين 24-09-2012


توصلت (ش الوح افش) إلى بيان صادر عن رئيس المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم : الشيخ الشريف علي الرضا بن الشيخ الشريف محمد ناجي.

وقد ندد البيان بما أسماها الحملة الدنيئة المستهدفة للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم والنيل من مقدسات المسلمين تحت ذريعة حرية الإعلام.

وقد جاء في البيان أن المنتدى العالمي لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم يستنكر ويستهجن ما جاء في الفلم الأمريكي الرذيل والرديء والخسيس، وكذالك ما جاء في الصحيفة الفرنسية من رسوم منكرة و إفك وبهتان على الرسول الكريم.

وقد وحل فينا الشاعر طويص وقال أننا لا بد أن نُدخل له هذه الأبيات هنا، لكي يقرأها القراء قبل نص البيان لأنهم إذا قرؤا البيان سوف يوحلون في فيه، ويتركون عنهم أبيات طويص، لأنها بلا بركة ولا شركة.

والأبيات هي :
-  أيا شيخَنا الشيخ الرضا دمتَ حاملاً ** لنُصرةِ طه كلً رُمْحٍ رُدَيْـنِيًهْ
-  تذودُ عن الدينِ الحنيفِ وأهلِـه ** إساءةَ كل المُعتــدين بجــديهْ
-  تَحَمْـجيْـتَ للمختار أحمد جدكمْ ** ولا غرْوَ إن كانتْ له منكَ حَمْجِيًهْ

وهذا نص بيان الشيخ كما وصلنا: بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد سيد الأولين والآخرين الذي بعثه الله رحمة للعالمين، وفضله على الخلق جميعا، وجعله خاتم النبيين، وخصه بالمقام المحمود، وأنزل عليه الذكر المبين.

أما بعد فإني أستنكر وأستهجن، باسمي شخصيا وباسم إخوتي جميعا، في المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم ما جاء في الفلم الأمريكي الرديء الرذيل الخسيس الملعون، وإنه لجدير بالإنكار والتنديد والتهديد، لأنه وصف رسول الله صلى الله عليه، وسلم صفوة الله من خلقه، بوصف لا يليق إلا بمخرج الفلم وأمثاله.

وإننا في المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم لنستنكر أيضا ما جاء في الجريدة الفرنسية من رسوم منكرة ملآ بالإثم و الإفك والبهتان.

خذل الله المستهزئين برسول الله صلى الله عليه وسلم أتم الخذلان، وأذاقهم الله في الدنيا طعم الذل والهوان، وصب الله عليهم سحائب اللعنة والخزي و الخسران، قال الله عز وجل في كتابه العزيز مخاطبا نبيه محمدا صلى الله عليه وسلم: (إنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ الَّذِينَ يَجْعَلُونَ مَعَ اللهِ إِلَهًا آخَرَ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ ) صدق الله العظيم

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين، وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب.

علي الرضى بن محمد ناجي. رئيس المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)