الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

نص البيان الصادر في أعقاب إجتماع مجلس تحرير (ش إلوح أفش)

الخميس 13-09-2012


أجتمع مجلس تحرير (ش إلوح أفش) اليوم الخميس، تحت رئاسة السيد رئيس التحرير الجديد السالك ولد البناني. وقد درس المجلس وصادق على مشروع القانون التالي :

-  مشروع قانون يقبل استقالة رئيس التحرير المستقيل السيد محمد فال ولد لمرابط، ويطلب منه السترة والسماح.

-  وقدم سكرتير التحريرعرضا عن الحالة في الداخل، وقال إن هناك من هو أزين ذاتا من رئيس التحرير الجديد( الظاهر في الصورة) كما قدم رئيس قسم الإنتاج الأدبي الزميل باريكلل ولد دداه عرضا عن الحالة في الخارج، مؤكدا أن ذات رئيس التحرير الجديد لا علاقة لها بما هو مسنود إليه من مهام، وأن الرجل بكماله، لا بجماله، وأن ذوات كل طاقم (ش إلوح افش) محمودة لمولانا.

-  وتناول الكلام رئيس التحرير الجديد السيد السالك ولد البناني، وقال إنه هو أزيننا ذاتا، وأنه لو لم يكن كذلك لما قبل بالمنصب الجديد، متعهدا بأن لا يظلم أحدا من المحررين، وقال" أما بخصوص الرواتب فيأتي به الله..وأما بخصوص شيئ آخر فيأتي به الله أيضا".

-  وأخيرا صادق المجلس على مشروع قانون سوف يتم تقديمه للبرلمان بخصوص عدم إشتراط زين الذات في الوظائف العمومية والخصوصية، ويأتي هذا القانون من قناعة ثابتة بأن فخامة القيادة الوطنية ليس أزين من في البلاد، وأن معالي الوزير الأول ليس أزين الوزراء، وأن وزيرة المرأة ليست أزين صيدات وزارتها، وأن رئيس دولة الصين الشقيقة ربما لا يكون هو أزين قادة الحزب الشيوعي الصيني.

-  كما صادق المجلس على رخصة للتنقيب عن الفظة في جميع انحاء موريتانيا لصالح شركة (ش إلوح أفش.كاربوريشن. ليمتد) المحدود، وإعفاء جميع معدات التنقيب من الرسوم الجمركية..واعتماد رقم الهاتف 22399933 رقما وحيدا للإتصال بنا..ولا يطمع أحد أننا سوف نتصل به لأن رصيد هاتفنا دائما لا يسمح بإجراء هذه المكالمة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)