الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

صفقة تسليم السنوسي تقضي بأن لا يغلب الليبيون المرابطين لمدة خمس سنوات

الأربعاء 12-09-2012


خبط منتخب المرابطين للأغراس (أصغر من 17 عاماً) أنتاجهم من ليبيا بخمسة أهداف مقابل هدفين، في إطار الدور الأول من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للأغراس أقل من 17 عاماً، ونعتها المرابطون طائرة لأغراس ليبيا، وكان يمكن أن يدروا فيهم 10 أو 8 أو 10

وقالت مصادر في جريدة (السراج) التابعة للزميل أحمد ولد الوديعة إن سبب هذا الفوز هو إطلاق ولد وديعه لقناة (المرابطون) على القمر الاصطناعي عرب سات على التردد 10810 .

وأكدت المصادر أن المرابطين لن يغلبوا على هذا التردد من الآن فصاعدا، فيما أعلنت مصادر من أنصار المرحوم معمر القذافي أن سبب غلب أغراس ليبيا هو كونهم أبناء "ثوار الناتو" ولم يتسلحوا بالكتباب الأخضر الذي هو سبب نصرهم في الماضي.

من جهة أخرى قالت مصاد في حزب (إيناد) المعارض، والذي يرأسه عبد الفتاح ولد أعبيدنا أن صفقة تسليم السنوسي لليبيا تقضي بأن لا يغلب الليبيون المرابطين لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد.

-  الصورة نقرناها على (صحراء ميديا)




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)