الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عادل امام يقول : «ما عندناش ستات تشتغل في الفن»

الأحد 9-09-2012


مجلة «زهرة الخليج» التقت «الزعيم» وحاورته حول الضجة التي حدثت أخيرا بسبب تصريحه للكاتب حازم الحديدي بأنه يرفض ان تعمل ابنته في التمثيل عندما اعلنها: «ما عندناش ستات تشتغل في الفن» ذلك التصريح الذي اقام الدنيا ولم يقعدها حتى الآن، وخرجت بعض الاقلام، عدا عن العديد من الفنانين والفنانات، يهاجمون ما قاله، ويتهمونه بالردة والرجعية الفنية، وبأنه يفعل عكس ما يقول، إذ في كل افلامه يتبادل القبلات مع الفنانات، وكان آخرها في فيلم «بوبوس» مع الفنانة يُسرا، بالتالي اعتبروا ان في كلامه ما يسيء الى مهنة الفنانة، فكيف كانت اجابته على ردود افعال زملاء الفن والرقص والهز والتبويس العلني؟!
-  سألته «زهرة الخليج»:
- ما الذي دعاك الى التصريح برفض عمل ابنتك في الفن؟ وهل بعد الهجوم عليك تراجعت؟
- انا رجل صريح ولا اخشى في كلامي سوى الله سبحانه وتعالى، وما اقوله يكون دائما قناعة شخصية، كما انني رجل شرقي ومن الطبقة المتوسطة، التي ستظل هي رمانة الميزان، لذلك اؤكد من جديد عبر «زهرة الخليج» انني لم اتراجع في كلامي، بل انني حقيقة لم اكن سأسمح لابنتي بأن يقبلها احد، او ان تعمل في الفن وتربّت على ذلك ولم تفكر في العمل الفني في الاساس والرجل المصري الاصيل، او المسلم الحقيقي لا بد ان يغار على عرضه ولا يسمح بأن تنتهك حرمة زوجته او ابنته او اخته، فهل انا عندما قلت ذلك خرجت من الملة، او قلت شيئا لا يقوله اي مصري اصيل او اي مسلم غيور؟
- معنى ذلك انك متمسك بما قلته؟
- طبعا، مازلت متمسكا به ولن اغيره أبدا، وأنا لا أقول رأيا وأتراجع عنه أو أغيره، مهما تكن الضغوط، وأعتقد ان موقفي سليم تماما، وكل انسان حر في رأيه وأنا أتحمل مسؤولية ما قلته.
- يقولون انك تقول رأيا وتفعل عكسه، وأنك في أفلامك كنت تقبل الممثلات؟
- كل انسان حر في نفسه، وأنا لم أجبر فنانة تعمل معي على القبلة أبدا، فلو كانت الفنانة لا تريد ذلك فلن يجبرها أحد... والعايزة تتباس هي حرة، وأي فنانة اتباست... يبقى قبضت ثمن الدور اللي قدمته فنيا.

(منقور بحذافره على مجلة زهرة الخليج)




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)