الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

عاجل: محمد فال ولد لمرابط يقدم استقالته من (ش إلوح أفش)

الثلاثاء 4-09-2012


يؤسفنا أن نخبركم أن رئيس تحرير ش إلوح أفش ومديرها المسؤول محمد فال ولد لمرابط قدم استقالته من جميع وظائفه في ش إلوح أفش، معللا هذه الإستقالة المفاجئة بمشاغل خاصة.

وبما أن الأخ محمد فال قد أدار (ش إلوح أفش) بجدارة ومهنية فإن طاقم الجريدة يأسف لقرار استقالته، ويتمنى له التوفيق في عمله الجديد.

وبناء عليه – ونزولا عند رغبته – فإن الأخ محمد فال (صاحب الصورة) لم تعد له أي علاقة من قريب ولا من بعيد بش إلوح أفش، ولا يتحمل أي تقصير في التزاماتها من الآن ، كما لم تعد لها علاقة به، ولا تتحمل أي التزام قطعه عليها من الآن فصاعدا...لذا وجب التنويه.

وسيخلفه في هذا المنصب سكرتير التحرير، حتى إشعار جديد.

يمكنكم الإتصال بنا الآن على الرقم 22399933

وعلى البريد الأليكتروني كالعادة

- طاقم (ش إلوح أفش)




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)