الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

لمن فاتته مقابلة أمير الشعراء مع العربية (فيديو)

الأحد 2-09-2012


عدل الشاعر سيدي محمد ولد بمبا، الذي شال رأس نعامة "أمير الشعراء" في نسخته الثانية مقابلة مظبوطة مع قناة (العربية) نعت فيها للعرب أنهم لا يعرفون موريتانيا، ولا يعرفون الشعر.. وحكى فيها شيئا من الشعر المسبول، مع أننا لم نفهم منه غير أن ولد بمب شائف شيئا على شيئ أو أحد، لم يقله، ولم يسأله الصحفي عنه، ولكنه ظاهر عليه.

وعندما عرضنا البرنامج على شاعرنا طويص، قال إن الشعر الحر لا فرق بينه والمقابلة، معتبرا أن كل ما قاله أمير الشعراء في البرنامج يمكن أن يكون شعرا حرا، فعرفنا أن طويصا حمار، ومتخلف ، ومن الذين لا يقدرون على رائحة الشعر الحر.

موجبه أن طويص قال إن أشطر القصيدة في الشعر الحر مثل كتابة صاحب الدكان في كرنة الدين، تجد فيها شطرا طويلا وآخر قصيرا..وأعطى طويص المثال الشعري التالي:
-  عليه أولا 13950
-  كيل من بومبيتير
-  وعليه أضا ثلاث آلاف وخمس مائة (بوش من كاز كبير)
-  بكط من مارلبورو البيضاء وابريكت
-  كيل من الصكر وبكط من شاي أزواد وصرة من النعناع
-  حُوِل
-  ذات مائة أوقية
-  كرت من ماتل الفين، وحبة من جينبو البقرة




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)