الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

ولد حرمة الله يحلف بجامع الأيمان والحرام أن لا علاقة له بتلك الرواية

الخميس 30-08-2012


قال مدير الإعلام الألكتروني بوزارة الإعلام، الزميل عبد الله ولد حرمة الله أنه لا علاقة له بتلك الرواية المنشورة على الفيسبوك والتي فيها كذاش حسابات ألكترونية وهمية نلحلح منها، ونخرط المعارضة عن العظام.

وقال الزميل ولد حرمة الله في تصريح – عبر الفيسبوك – لجريدة (ش إلوح أفش) إنه غافر للناس الذين سوغوا عليه تلك الروايات "يعطيهم الظر" على حد قوله.

ونحن لسنا هنا لكي نعطيكم الأخبار، ولكن ابحثوا واسألوا عن حقيقة الرواية وهي منشورة على صفحات الفيس، وعلى (تقدمي) مع العلم أن ولد حرمة الله حلف بالإحرام وجامع الأيمان والأشدية لا يعرف الشاب الذي أظهر أهل الأنترنت صورا لمحادثة معه على الأنترنت.

وقال ولد حرمة الله إن شيئا من الناس متخصص في (فوتوشوب) وأراد من خلال ذالك أن يقحمه في رواية لا علم له بها، و أنه يساند فخامة القيادة الوطنية في العلن، ولم يجحد ذالك، ولا يتفق مع المعارضة ولم يجحدها، وأعتبر ولد حرمة الله أن لا سبب يفرضه على التخفي وراء صفحات أو اسماء مستعارة، لأن ذلك ليس شغلة ، ولم يُطْلب منه، مؤكدا أن فخامة القيادة الوطنية بلا حاجة إلى تلك الأساليب لإظهار مدى نجاح برامجه التنموية.

هذه فرصة أعطيناها نحن للزميل ولد حرمة الله لكي يلحلح فيها على طوله وعرظه، ونعرف أننا نحن وهو لسنا معصومين.. لكن هذه اللحلحة يمكن أن ينفعه، ونحن لا تضرنا...و الموضوع المنشور على الفيسبوك وعلى موقع (تقدمي) يمكنكم متابعته على الرابط:

http://taqadoumy.com/index.php?opti...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)