الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

عاجل: (أشطاري) ليست (ش إلوح أفش)

الخميس 23-08-2012


علمنا أن شابا أخظر، طويلا، رقيقا، يرتدي دراعة من خنط (أورجينال) خضراء اللون، تحتها سروال أبيض من خنط (الجزيرة) وقميصا أبيض لا نعرف ماركه، وبصارات كبيرة من بصارات الظل...علمنا أن هذا الشاب الذي هذه مارته دخل يومه هذا على مسؤول كبير في داره، وقال له إنه صحفي في جريدتي (أشطاري) و(ش إلوح افش) وأنه يريد شيئا يعاونه في العيد..ولا نعرف هل أعطاه المسؤول شيئا أم لا؟

المهم أن هذا الشخص كاذب لعدة لسببين اثنين:

-  أولا: أنه لا يشتغل في (ش إلوح افش) قطعا، وقطعا أنه لا يشتغل في (أشطاري) لأن الحكمة اليونانية تقول إنك عندما تطلب من شخص أن يعطيك طبصيلا فيعطيك مغرجا، فمعناه أنه لا يعرف الطبصيل ولا يعرف المغرج أيضا.
-  ثانيا: لأن (ش إلوح افش) و (أشطاري) لا يمكن تشتركان في صحفي واحد، لكون (ش إلوح افش) ليست (اشطاري) و(أشطاري) ليست (ش إلوح افش) وهذا من جهل المسؤول بالصحافة، فلو كان هذا المسؤول يعرف أن (ش إلوح افش) ليست (اشطاري) و(أشطاري) ليست (ش إلوح افش) لكان عيط للشرطة على هذا السارق الأحمر.
-  ثالثا: جريدة (ش إلوح افش) ليست (اشطاري) و(أشطاري) ليست (ش إلوح افش) لأن (أشطاري) جريدة خضراء، ويديرها الزميل التاه ولد أحمد، ورقم هاتفه 36304475 و(ش إلوح افش) كانت جريدة زرقاء، وتحولت إلى موقع بنفس اللون، ويديرها ويرأس تحريرها الزميل محمد فال ولد لمرابط، ورقم هاتفه 22201162 وكتبنا لكم الارقام لتتصلوه بها في حالة إذا جاءكم أحد يقول إنه صحفي في الجريدتين فقط، أما إذا قال إنه في واحدة منهما فذلك معناه أنه يعرف على الأقل أن (ش إلوح افش) ليست (اشطاري) و(أشطاري) ليست (ش إلوح افش).
-  رابعا: أن أهل أشطاري ناس محترمون، ولا يحبون أحدا يقول إن جريدتهم أسمها (ش إلوح أفش) وأهل (ش إلوح أفش) ليسوا محترمين، ولا يحبون أحدا يقول إن جويردتهم أسمها (أشطاري).
-  خامسا: (ش إلوح افش) ليست (اشطاري) و(أشطاري) ليست (ش إلوح افش) لأن شعار الأولى "بسمة في بحر الدموع" وشعار الثانية "كلوة وفرسن".
-  سادسا: (ش إلوح افش) ليست (اشطاري) و(أشطاري) ليست (ش إلوح افش) لأن (ش إلوح افش) ليست (اشطاري) و(أشطاري) ليست (ش إلوح افش)

موجبه الشاب الأخظر، الطويل، الرقيق، الذي يرتدي دراعة من خنط (أورجينال) خضراء اللون، تحتها سروال أبيض من خنط (الجزيرة) وقميصا أبيض لا نعرف ماركه، وبصارات كبيرة من بصارات الظل..والذي يطلب مسؤولا جاهلا لا يعرف أن (ش إلوح افش) ليست (اشطاري) و(أشطاري) ليست (ش إلوح افش).




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)