الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

يقدر أحد أن يشكر مرسي ما عيب سيدي (فيديو)

الأحد 12-08-2012


هذا العنوان قرأناه في (أفيسبوك) على صفحة أحد الشباب، بعد أن ربط بعض أهل الفيس إقالة مرسي لجنرالاته بإقالة رئيس دولة أخرى لجنرالاته، وطاحت علينا حامية.

ونحن لن نخوض في هذا الموضوع لأنه وجب الإمساك عنه في الشهر المحرم، خاصة أننا لم نعرف حتى الآن هل جينرالات مصر سوف يَحُكونها في جلودهم، أم سيكونون مثل جينرالات دولة نعرفها.

فإذا حكوها في جلودهم قلنا إنهم أدنياء، وإذا لم يحكوها في جلودهم، فمعناه أنهم عندهم كتيبة برلمانية.. وعندها سوف نقول شيئا آخر..لكننا ننصح اهل أفيسبوك أن يتركوا عنهم ولد الشيخ عبد الله، فهو صالح من الصالحين، وأثره لا يُتَخطى، والذي في ذالك يعرفه الجينرالات..وقطعا أننا متخلطين مع تَزابوته أو تازبيته أو اتلكويثه... هل تتفقون معنا؟!




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)