الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

قال الصحفي الربيع ولد إدومو عن حقوق الإنسان في موريتانيا

الثلاثاء 7-12-2010


قال الصحفي الربيع ولد إدومو إننا نحن أهل موريتاني "في دوشة السياسة ننسى أن نحترم حقوق الإنسان التي هي باب الوصول إلى تنمية حقيقية.. ننسى أننا وقعنا على عشرات الاتفاقيات الدولية التي لا نحترم منها شيئا، وننشغل عن ذلك بانتخابات قادمة أو زيارة يقوم بها الرئيس لمكان معين".

وأضاف صحفي (صحراء ميديا) المهتم بحقوق الإنسان "إننا ننسى حتى أن ضحايا حقوق الإنسان أكثر من ضحايا الإرهاب الذي تنفق فيه الدولة أموالا طائلة..إننا ننسى أن تغييب الحرية وعدم إعطاء الإنسان حقوقه في العيش بكرامة في بلده وتوفير التعليم والصحة والدواء والغذاء هو أساس أي تنمية.ونتيجة لهذا التجاهل تبقى جميع أعمالنا شكلية وبروتوكولية وغير حقيقية

وقال ولد إدومو المهتم بحقوق الإنسان - في تصريح لش إلوح افش بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان- إننا "بحاجة إلى أن ننمي لدى الإنسان الموريتاني ثقافة حقيقية مبنية على احترام الحقوق، بصرف النظر عن العمر والشريحة والعرق، وبدون ذلك سيبقى عملنا سيزيفيا وغير حقيقي ولا يصب في مصلحة البشر الذين هم أساس أي تنمية حقيقية".

قلنا نحن إن "حقوق الإنسان كذبة حمراء"




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)