الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شكلية طلب الزوج الخروج من المنزل -- ولد عبد المولى شاهدَ بداية لقاء الرئيس بالصحافة فقط -- يا أيها المسؤولون عسُوا من كهرباء وماء فخامته -- عاجل:طلاق فخامته للسيدة الأولى كذبة حمراء -- منى منت الديْ تعلن معارضتها لأحمد ولد داداه -- أخبار غزوة الحوضينْ ومن خرج فيها من الثقلينْ (نظم) -- مبيييقه: عبد الله محمدي أصبح أسمراً...ويُدخن السجائر -- هل أصبح قطار الحديد يحملُ مكروني فعلاً؟! -- ندوات الأسرة الصعيديةِ في المدائح النبويةِ (نظم) -- ولد محم ينصح نواب حزبه بهيش السبت --      
 

الحكومة لا تكذب..لكن الوكالة الموريتانية للأنباء طردت الزميل ماموني كَضُو

الأربعاء 1-08-2012


كتبت (الأخبار.أينفو) تقريرا عن عدم عصمة الحكومة، وعدم عصمة فخامة رئيس دولة تقع في غرب افريقيا وفيها مدينة أسمها ازويرات، والحقيقة أن أهل (الأخبار. أينفو) يعطيهم أبو طيوره، لم يزيدوا على فتح الوكالة الموريتانية للأنباء، التي طردت الزميل ماموني، ومقارنة ما فيها من أخبار إنجازات الحكومة مع ما هو موجود، وذالك ليس معلوما في فخامة رئيس دولة تحدها دولة أزواد من الشرق،والوزير الأول والوزراء الذين قالوا أمورا في السنوات الماضية، ولم تتحقق، ولازالت مكتوبة في الوكالة الموريتانية للأنباء التي طردت الزميل ماموني.

وهذا مصيوب عنه، إذ أنه كان على الوكالة التي طردت الزميل ماموني، أن تمحي كل انجاز فور كلام الحكومة عنه، مثل محيتها للفترة التي سبقت ستة ستة،حتى لا تدخلنا في هذه الضيقة، فالمثل يقول إن غير المعصوم عليه أن يبعد شهوده، فلو كانت هذه الإنجازات مكتبة في الصحافة الحرة لقلنا إنها تكذب، وتسوغي على الحكومة، لكن الظاهر أن الوكالة ،التي طردت الزميل ماموني، أصبحت للمعارضة، أو هناك من يسعى لإحراج الحكومة فيها..وعلى الوكالة التي طردت الزميل ماموني، أن تمحي كل شيئ قبل الصباح، أو تطلب من شركات الإتصال حجب موقعها على الأنترنت، لان حجب المواقع لا يحمي عليهم النهار.. وإذا لم تفعل الوكالة التي طردت الزميل ماموني ذالك فإن الناس سيقولون إن الوزيرالأول عنده فلجة، وبلا حنوك، مثل بعض الوزراء الآخرين الذين وردت أسماؤهم في التقرير، وكذبتهم واقفة، مثل رئيس دولة افريقية فيها مدينة اسمها ازويرات.

موجبه أننا نحن - وبما أننا لحلاحة – ننصح فخامة القيادة الوطنية أن يُعين حكومة من أصحاب اللحى، لأن الكارطين، وأصحاب الشوارب، أصبحو يكذبون أيضا مثل أصحاب اللحى، لكن الكارطين وأصحاب الشوارب كذبتهم واقفة، و أصحاب اللحى كذبهم ليس مكتوبا على الوكالة الموريتانية للأنباء، التي طردت الزميل ماموني، كما ننصح بغلق الوكالة التي طردت الزميل ماموني كليا، حتى لا تحرجنا مرة أخرى..عرفتم أن الزميل ماموني ولد المختار ظهره مخطط؟ ولن يذهب طرده من الوكالة التي طردت الزميل ماموني دون حق كضو..؟

تابع كذب الوكالة الموريتانية للأنباء، التي طردت الزميل ماموني، على الرابط: http://www.alakhbar.info/25747-0-F-...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)