الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

فخامته يُنظيم برنامج لقاء الشعب مع أنسابه في أطار

الجمعة 27-07-2012


علمت (ش إلوح افش) أن فخامة القيادة الوطنية سوف ينظم (لقاء الشعب) في مدينة أطار، وذالك بمناسبة الذكرى الثالثة لوصوله السلطة، بالشوف التالي، والسادسة، بالشوف الأول.

وقال محلل (ش إلوح افش) للشؤون الاجتماعية إن فخامته يريد هذا العام أن يُكبر أنسابه الذين كانت بينه معهم داحوسة، بعد الإنقلاب على معاوية الخير، وأكد المحلل أن السيدة الأولى تكيبر منت ماء العينين ولد النور، يمكن أن تكون قد نصحت فخامته بأن يحتفل بهذه الذكرى عند أبناء عمها في أطار، بينما يمكن أن يكون فخامته اختار أطار أيضا لكج وفريط أنسابه، والله أعلم.

وذالك سوف نعرف حقيقته في أيام الزيارة، فإذا أكل فخامته شيئا أمام أنسابه فمعناه أنه جاء للخاسر، وإذا تلثم، وقلل الكلام والحركات أمام أنسابه، فمعناه أنه اصبح متديمنا، وتلك مشكلة أخرى.

موجبه أن فخامته سوف يقول إن السحاب جاءت، وأنه حقق جميع برنامجه الإنتخابي، خاصة أنه قال العام الماضي أنه حقق 70 في المائة من برنامجه، وإذا كان حقق تلك النسبة في عامين، فمعناه أن الثلاثين في المائة الباقية يمكن إنجازها في عام واحد.

ولكن السؤال المطروح هو:هل إذا أكمل رئيس برنامجه الانتخابي قبل الفترة المخصصة له، سوف يستريح في العامين القادمين؟ أم أنه سوف يواصل العمل كي يُخَطي عنه شيئا من برنامجه في مأموريته القادمة؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)