الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

عاجل: إذا كنتم تريدون طشة من الأجر في رمضان

الثلاثاء 24-07-2012


وجهت أسرة المواطن الموريتاني أمبارك ولد لحبوس (48 سنة) نداء إلى كل المعنيين والمحسنين في موريتانيا وخارجها من أجل تقديم العون المادي والمعنوي له؛ وذلك بعد صدور تقرير طبي يؤكد ضرورة زراعة نخاع شوكي له.

و يعد ولد لحبوس المعيل الوحيد لأسرة فقيرة، تتألف من أربعة أبناء، أكبرهم ابنته التي تبلغ من العمر 11 عاماً بينما أصغرهم طفل لم يكمل أعوامه الثلاثة الأولى.

وتشير نتائج الفحوصات التي أجريت له (سكانير و ا ر م) إلى ضرورة زرع النخاع الشوكي في أقرب وقت ممكن، في حين وجاءت نتائج الفحوص بعد عشرين يوما قضاها أمبارك ولد لحبوس في الحجز الطبي.

مرحلة العلاج المكلفة أرغمت الأسرة إلى طرق أبواب الإعلام لنقل معاناة معيلها الوحيد لعلها تجد صدى لدى فاعلي الخير.

وتؤكد العائلة أنها بحاجة لتدخل سريع من أجل إنقاذ حياة والدها و معيلها الوحيد، وتعرب عن أملها في أن توفق في الحصول على علاج سريع.

ـــــــــــــــ للوصول إلى عائلة أمبارك ولد لحبوس يمكن الاتصال برقم الهاتف: 0022246184060




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)