الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شكلية طلب الزوج الخروج من المنزل -- ولد عبد المولى شاهدَ بداية لقاء الرئيس بالصحافة فقط -- يا أيها المسؤولون عسُوا من كهرباء وماء فخامته -- عاجل:طلاق فخامته للسيدة الأولى كذبة حمراء -- منى منت الديْ تعلن معارضتها لأحمد ولد داداه -- أخبار غزوة الحوضينْ ومن خرج فيها من الثقلينْ (نظم) -- مبيييقه: عبد الله محمدي أصبح أسمراً...ويُدخن السجائر -- هل أصبح قطار الحديد يحملُ مكروني فعلاً؟! -- ندوات الأسرة الصعيديةِ في المدائح النبويةِ (نظم) -- ولد محم ينصح نواب حزبه بهيش السبت --      
 

محمد اليدالي ..يبكي رئيس الحكومة المغربية (فيديو)

الأحد 22-07-2012


نصحنا رئيس التحرير بعدم الكذب في رمضان ن مع انه هو نفسه لا يتمطق في رمضان ولا في غيره، وقال إن (ش إلوح أفش) لن تكتب في رمضان إلا موضوعا محترما، فقلنا إنه ما دام هو رئيس التحرير فلن نكون محترمين أبدا، ، ولذالك سنحاول أن نكون محترمين..ولا أطن..

موجبه أن رئيس الحكومة المغربية الذي يقال بن كيران (والكيران مهمين وقت الفطور) قد أبكاه سماع قصيدة لمحمد اليدالي، حكاها رجل في مؤتمر حزب العدالة والتنمية المغربي، والقصيدة هي (صلاة ربي..مع السلام) والتي سكها محمد اليدالي من خارج بحور الخليل الخمسة عشر،و المتدارك والخبب.

وقصة هذه القصيدة كما روى محمد اليدالي نفسه هي أن أحد الشعراء الشعبيين (لمغنين) مدح الأمير أحمد بن الهيبة البركنى بقصيدة جميلة من الشعر الحسانى المحلى (حثو اجراد)، فغار الشيخ اليدالى منها، وقال إن هذا الشعر الجميل لا يستحقه إلا رسول الله ، وقال هذه القصيدة فى مدح النبى وفى نفس البحر والروى: تابعوا الفيديو.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)