الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

مسيرة ومهرجان المعارضة (إعادة)

الخميس 19-07-2012


عدلت أحزاب المعارضة مسيرة ومهرجانا، مثل مسيرتها ومهرجانها الماضيين، لا فرق بينهما سوى أن مسيرة اليوم انطلقت من ساحة مركز الإستقطاط الوطني، المعروف بالطب الكبير.

وقال رئيس المنسقية السابق، مولاي العربي نفس الكلام الذي قاله في المهرجان الماضي، وكان لابسا نفس الدراعة التي لبسها في المهرجان الماضي، ولكن رئيس حزب اللقاء ولد بتاح، قال نفس ما قاله في المهرجان الماضي، وزاد عليه بنفس الكلام الذي قاله في المهرجان قبل الماضي.

ومن جانبه ندد أحمد ولد داداه بما ندد به في المهرجان الماضي، وقال إن نفس الجنرال الذي قال إنه سيرحل في المهرجان الماضي، سوف يرحل، أما اعل ولد محمد فال فقد قال نفس الكلام الذي قاله في المهرجان الماضي، وزاد عليه أن صحة النفس ليست من جهة واحدة، وأم عضيلة ليست من جهة واحدة كذالك.

رئيس المنسقية صالح ولد حننه قال كل ما قاله في المهرجانات السابقة، لكنه هذه المرة كان غضبانا، يعطينا خيره، ويحكم عنا بأسه.

موجبه أن وكالة (الأخبار- أينفو) خلطت جميع كلام قادة المعارضة في موضوع واحد، وجابت كلام جميل منصور في موضوع آخر، وهذا تطور جديد ، فنحن جميعا نعرف أن موقع (الأخبار- اينفو) يساري، ولا يتقاعد على النار مع الإسلاميين، وبعض الناس يقول إنه موقع للقوميين العرب، وهي المرة الأولى التي يكتبون فيها عن جميل منصور، يغفر لنا ويسمح لنا.

وقالت (الأخبار) إن جميل منصور قال"إن النظام قتل /لامين منغا/ فى كيهيدي، وتوفى /ولد المعلي/ فى نواكشوط، وقتل /ولد المشظوفي/ فى أكجوجت ، فحاول توريط الدرك الوطنى فى الأولى والشرطة فى الثانية والحرس فى الثالثة ، ويحاول الآن توريط الجيش من خلال تشويهه وإظهار ضعفه بعد أن أدعى أن الأموال الموريتانية وغير الموريتانية وجهت إليه ، بينما يحترق جنوده بنيران الطائرات وسط المطار لثلاثين دقيقة دون أن تتمكن سيارات الإسعاف القادمة من قيادة سلاح الجو من الوصول إلي مكان الحادث الأليم والمؤسف" (انتهي الإستشهاد).

وما قاله ولد منصور مع كامل الاحترام، لا أساس له من الصحة، فالرجل الذي مات في كيهيدي لم يقتله النظام، لأن النظام لم يكن في ولاية كوركول ذالك اليوم، وولد المعلى قال أهله إنهم عافين على الشرطة مقتله، وبالتالي لايعني ولد منصور، والرجل الذي مات في أكجوجت، قال نائب وكيل الجمهورية أحمد ولد عبد الله، إن "وفاته حديثة" وهذا اكتشاف هام، ويعني أنه لم يمت قبل يوم وفاته، وبالتالي فلا علاقة للنظام بموته، لأن وكيل الجمهورية ليس بليدا ليقول كلاما بلا معنى، ومعناه أن الطب الشرعي اكتشف في الفترة الأخيرة أن الناس يموتون قبل موتهم بزمن.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)