الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

أبحثوا لنا عن صربة تمشي بين الجزيرة والصحفيين الموريتانيين (فيديو)

الخميس 12-07-2012


قالت جريدة (السفير) وليست معصومة، إن قناة الجزيرة التاحت اليوم في الزميل محمد فاضل- الجزيرة- نواكشوط، وخطَتْ على اسمه، وذالك بعد شهر واحد من إقالتها للزميل محمد الصوفي – الجزيرة – نواكشوط، وظاهر لنا أن الزملاء متخلطين مع عين متينة، وننصحهم بأن يقلعوا النظرة، في انتظار أن نجد صربة نرسلها للجزائري مقصور العمر الذي أصبح مديرا للقناة ، خلفا للرجل الأغظف الذي يقال له وضاح خنفر، أو نجد أحدا يعرف لنا جريرة زملائنا، وهل الرواية منتهية أم واعدة وجهها، لا قدر الله.

ونطالب الزميلة زينب منت أربيه – الجزيرة- نواكشوط، أن تعس على رأسها من هذا الجزائري، الذي التاح في محمد فاضل – الجزيرة، ومحمد الصوفي – الجزيرة، وأن تبحث عن حجاب معلوم، ونطلب من بقية صحافتنا في مكاتب الجزيرة في الدوحة أن لا يأتي أحد منهم لنواكشوط، لأن المشكلة ربما تكون في شين أسم عاصمتنا عند مدير الجزيرة، خاصة أن الزملاء المفصولين، يقولون نواكشوط، ومدير الجزيرة مكتوب في ذهنه أن اسماها نواقشط، وهذه مشكلة، وعلى الزميلة زينب منت أربيه - الجزيرة، أن تحذر منها أيضا، بحيث تتدرب على كلمة نواقشط، أو تتحاشاها بقول:زينب منت أربيه – الجزيرة فقط، أو زينب منت أربيه- الجزيرة – العاصمة، أو زينب منت أربيه - الجزيرة - هون ماهو ابعيد.

ولكن السؤال الذي لابد من طرحه هو:هل يريد مدير الجزيرة، لا يصلح بيده، أن تتولى زينب كل شغلة المكتب، أم هل سيرسل لها واحدا من الزملاء في الدوحة، كي يتمكن من إقالته؟ وهل شغلة هذا الجزائري هي إقالة الموريتانيين؟

موجبه أن التلفزات لم تفرغ على الجزيرة، والصحفيون الموريتانيون هم الذين عدلوا الجزيرة وكل التلفزات تبحث عنهم، والدليل على ذالك كثرة القنوات التي طلبت من الزميل باي الشيخ العمل معها عندما ظرته العين وأقالته الجزيرة العام المضي.. ولكن هل ستعوض الجزيرة لمحمد الصوفي- الجزيرة، ومحمد فاضل الجزيرة عن غرية الجزيرة في اسميهما؟

انقر هنا لقراءة موضوع جريدة (السفير) http://www.essevir.mr/n/29-2011-07-...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)